نهاية العمل بالساعة الإضافية.. حكومة أخنوش تعلن العودة إلى توقيت غرينيتش

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرباط – أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أنه تقررت العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي.

وقال اخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.

وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.

و م ع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.